اجدد الوان غرف النوم الحديثه 2020 دهانات حديثة

نقدم لكم من خلال مقال اليوم مجموعة رائعة من أحدث وأجمل ألوان غرف النوم الحديثة التي تعتمد على الألوان المبهجة والألوان الهادئة، حيث يفضل الكثيرون شراء غرف النوم ذات الألوان العصرية المدهشة، لذلك تعتمد شركات الأثاث الألوان الفاتحة في تأسيس غرف النوم مثل اللون البيج والأبيض، بجانب الألوان الكلاسيكية مثل البني والأسود، باستخدام أنواع مختلفة من الخشب.

أهمية اختيار لون غرفة النوم بدقة

تعكس ألوان غرف النوم الحالة المزاجية للإنسان، حيث يعتمد الإنسان على لوحة الألوان عند اختيار لون غرفة النوم، فألوان الجدران الفاتحة تكسب غرفة النوم مساحة إضافية وذلك بعكس الألوان الصاخبة، لذلك يجب أن تختر لون غرفة النوم بعناية فائقة، بحيث تختار  لون ناعم وهادئ أم لون جريئ وصاخب مفعم بالحيوية.

غرفة النوم ذات اللون الأبيض والأسود

يعد اختيار الأسود والأبيض اختيار كلاسيكي أنيق، وتمثل إضافة اللون الأحمر إليهما بمثابة إضافة طاقة جديدة إلى غرفة النوم، حيث يعرف اللون الأحمر بين جميع الألوان بأنه رمز الحيوية والطاقة، لذلك فإن إضافة اللون الأحمر إلى الأبيض والأسود تكسب غرفة النوم لمسة ساحرة وأنيقة وتحولها من غرفة كلاسيكية إلى غرفة نابضة بالطاقة والحيوية.

غرفة النوم الممزوجة باللون الأبيض والأزرق

يعد المزج بين اللون الأبيض والأزرق هو مزيج ساحر وعصري يكسب غرفة النوم الشكل العصري المتجدد النظيف دائمًا، حيث تكسب هذه الألوان طابعًا وديًا للمنزل بصفة عامة، ويفضل إضافة القطع الخشبية لتزيين الجزء الخاص بالتهوية في غرفة النوم.

اللمسة السحرية لغرفة النوم الوردية والرمادية

اختيار اللون الوردي والرمادي هو اختيار مثالي وكلاسيكي بالدرجة الأولى وخاصة في غرف الأطفال أو في غرفة النوم الرئيسية، لذلك يجب أن تهتم باختيار درجات ألوان رمادية ووردية متناغمة ومتجانسة، ويفضل اختيار اللون الوردي الفاتح الذي يضفي لمسة ساحرة لغرفة النوم، حيث يعد المزج بين اللون والردي والرمادي مزيج عصري يدوم طويلًا.

اختيار اللون الأخضر الممزوج باللون الوردي هو اختيار مثالي

عادة ما تختار الأسر اللون الوردي لغرف نوم البنات الصغار، ولكن تعد إضافة اللون الأخضر إلى اللون الوردي هي إضافة جذابة واستثنائية، حيث يتناسق اللون الأخضر مع اللون الوردي بشكل رائع.

قيم المقال
اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
سجل بريدك الألكتروني ليصلك احدث صيحات الديكور
يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت تحب :)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.