اللون الكريمى فى الدهانات 2022 الوان مريحه وهادئة

اللون الكريمي يعتبر من الألوان الهادئة التي تتناسب مع جميع أنواع الديكورات بجميع ألوانها سواء كانت في المنزل أو أماكن العمل، ويوجد الكثير من درجات اللون الكريمي، ويعد الاختيار الأمثل لكل من لا يرغب في اختيار اللون الأبيض، بالإضافة إلى أنه يضفي لمسة من الرقة والهدوء والأناقة، ولديه إطلالة مليئة بالجمال والسحر والإشراقة.

ما هو لون كريمي؟

يعتبر اللون الكريمي من مشتقات عائلة اللون الأبيض، ومن أساسيات الألوان التي يتم طلاء دهانات الغرف بها، نظرًا إلى تناسقه الرائع والكبير مع جميع الدرجات والألوان.

وهو من الألوان الهادئة والناعمة التي تجمع ما بين الراحة والرقي والهدوء والأناقة في وقت واحد، ويوجد منه الكثير من الدرجات، ويعتبر من أروع الألوان الفاتحة التي يمكنك اختيارها في تنفيذ دهان الحوائط المنزلية.

ويعمل على زيادة الإضاءة في الغرفة، ويجعلك تشعر بأن الغرف قد زادت مساحتها، وهو من الألوان التي تم استخدامها منذ سنوات طويلة وحتى الوقت الحالي.

الوان مميزة حصريا علي موقع عالم الألوان :

أجدد كتالوج الوان دهانات 2022 كمبيوتر جديدة

شاهد احسن الالوان للصالات المودرن 2022 بالصور

أحدث كتالوج دهانات الجزيرة 2022 موضة الألوان

على ماذا يدل اللون الكريمي؟

يدل اللون الكريمي على الجمال والنعومة، ويضفي رونقًا خاصًا ولمسة من الرقة والهدوء والأناقة، ويملك إطلالة خلابة مليئة بالسحر والجمال، وإشراقة وبريق وسطوع كبير.

وهو لون حيادي يدخل في دهان حوائط جميع الغرف، مما يمنح إحساسًا بالاتساع خاصة في غرفة المعيشة والصالون ، ويعكس الدفء والحميمية والهدوء في غرفة النوم، أما غرفة الضيوف فإنه يمنح شعورًا بالترحيب والقبول في نفس الضيوف.

لدينا المزيد : 

وأهم ما يميزه هو أنه يتماشى مع جميع ألوان الدهانات والأثاث والمفروشات والذوق الكلاسيكي أيضًا، وذلك بسبب قربه من اللون البني، كما أنه محبب جدًا في الذوق المودرن، ليعطي إحساسًا حقيقيًا وفعليًا بالاتساع في المكان.

ويتوافق مع الكثير من الألوان مثل الأزرق الفاتح والكحلي وغيرها ويتمتع بإطلالة رائعة وخلابة بمجرد تداخله مع اللون الأسود الأنيق والجذاب، ويضفي على اللون الوردي والأحمر الناري حيوية وإطلالة مختلفة ومميزة للمكان، وهو لون دائم في الدهانات بجميع درجاته الرائعة.

كيف اعمل اللون الكريمي؟

يعد اللون الكريمي من أساسيات الألوان التي يتم طلاء جدران وحوائط المنزل والغرف به، لما يتمتع به من تناسق مع جميع الألوان باختلاف تدرجاتها، ويعتبر وجود اللون الكريمي سواء كان في مكان العمل أو المنزل من ضمن العوامل التي تساعد في التركيز بشكل ممتاز ورائع، وتمنح شعورًا بالراحة والاسترخاء، ليس ذلك فقط بل إنه يمنح الغرف مساحة كبيرة وسطوعًا بدرجة كبيرة.

 ويمكنك عمل اللون الكريمي من خلال دمج اللون الأبيض الحيادي مع بعض من اللون الأصفر الأساسي، وبذلك ستكون لديك درجة اللون الكريمي الجميلة والرائعة.

ما الالوان التي تناسب اللون الكريمي؟

يعتبر اللون البيج يعتبر من أكثر الألوان المبهجة والفاتحة الذي يتناسب مع الكثير من الألوان، وفيما يلي بعض الألوان التي يتماشى معها:

  • اللون الأحمر: وهو من الألوان الجريئة التي تعمل على جعل المكان ملفتًا بشكل كبير للنظر، ويزيد اللون البيج جمالا ويجعله جذابًا جدًا.
  • اللون البرتقالي: يعتبر المزيج ما بين اللون البرتقالي والبيج مزيجًا مودرن، وينتشر بكثرة في دهانات الجدران والمفروشات والأقمشة، لأنهما يشكلان مزيجًا رائعًا للغاية.
  • اللون الأخضر والألوان الترابية واللون الجنزاري والألوان الدافئة: مثل لون الكشمير ودرجاته تكون رائعة جدًا مع اللون الكريمي وتمنحه رونقًا خاصًا وجذابًا.

الخاتمة

اللون الكريمي من أفضل وأجمل الألوان الفاتحة التي يمكنك الاستعانة بها في طلاء دهان حوائط المنزل والغرف أيضًا، وأهم ما يمتاز به أنه يتناسب مع جميع الألوان سواء كانت ألوانًا فاتحة أو غامقة أو جريئة أو ترابية، ويضفي بهجة ورونقًا وجمالا على المكان الموجود به، ويوحي لك بالاتساع وبدرجة سطوع عالية، ويمنح المكان طابعًا هادئًا ودفئًا كبيرًا، مما جعله من أكثر الألوان المفضلة لدى عشاق الألوان الهادئة.

موقع عالم الالوان يقدم أحدث تصميمات المنازل الداخلية والخارجية، وجميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، والأستفسارت يرجي الأتصال عبر صفحة الأتصال بنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.