اشكال ديكورات تحت الدرج 2020 بالصور

اشكال ديكورات تحت الدرج 2020 بالصور تعد ديكورات تحت الدرج تحديا حقيقيا عند تصميم المنزل، لذا فإن معرفة كيفية تصميم تلك المساحة غير المناسبة تحت الدرج هي أكثر متعة، رغم صعوبتها، فإذا كنت تريد زاوية قراءة مريحة أو تحتاج إلى مساحة تخزين أكبر أو تفكر في بناء غرفة مساحيق، فإن الفرص لا حصر لها في هذه الزاوية الصغيرة المتواضعة، التي يمكنها منحك العديد من الأفكار الذكية والأنيقة وستساعدك على الاستفادة من المساحة الموجودة أسفل الدرج.

تحويله إلى غرفة صغيرة

حدق في المساحة أسفل الدرج، ويمكنك أن ترى أن هناك بالفعل خزائن مفتوحة تحت هذا الدرج، ثم فكر فيما تحتاجه بالتحديد في تلك الغرفة المعينة، ثم خصص مساحة التخزين أسفل الدرج وفقًا لذلك الاحتياج.

حاول أن لا تلفت انتباهك بعيدًا عن الفن المثير للحداثة في هذه السلالم الجميلة المطلية، حيث أنه على الرغم من ذلك، فإن المساحة التي يحتمل أن تكون محرجة بجوارها هي عبارة عن غرفة موحلة وظيفية ذات مقعد بسيط يمكن التوقف أمامها مؤقتًا لوضع الأحذية، وسلة لأشياء مثل القفازات أو المظلات، حيث يمكنها أن تستحوذ على جميع الأشياء المثيرة للاهتمام والمفضلة لديك مثل  جرة، مرآة عتيقة رائعة – ليس لها مكان آخر.

اصنع مدخل

إذا كانت هذه الفجوة المحرجة ( أسفل الدرج) موجودة في المدخل الخاص بك، يمكنك استخدامها لصالحك واعتبرها فرصة لقنص الأناقة واصطيادها، فقط أبقِ الأشياء كلاسيكية مع طاولة جهاز كمبيوتر، مرآة، ومقعد.

القليل من الفن الرائع

وإذا كنت لا تحتاج إلى مساحة لشيء وظيفي مثل التخزين أو حامل للمعطف، فما عليك سوى إضافة القليل من الطاقة من الفن المذهل في لوحات رائعة تتدفق بالجمال،  وإذا جمعت شيئًا مميزًا من التذكارات اأو الانتيكات والتحف،  ولكنك لا تعرف أين تعرضه؟ ضع وحدة رفوف خلف أو أسفل الدرج لعرض تلك الأشياء وحول الجدار لمعرض مؤقت ذي معنى جميل.

أضف الأكسجين ببعض النباتات

يمكنك إضفاء الحيوية على هذه المساحة المحيرة، خاصة إذا سنحت تلك الفجوة بين الأرض والسلالم بترك مساحة لبعض الأشياء الصغيرة، بوضع بعض النباتات القصيرة، وإضافة الأكسجين.

لتناول وجبة الإفطار

إذا كان أسفل الدرج طويلًا للغاية، قم باستغلاله، واجعله غرفة عائلية أو زاوية إفطار لتناول طعام غير رسمي، فهذه هي فرصتة لتوفير مساحة مريحة وأنيقة، وغير مكلفة، وإذا وجدت مساحة إضافية استخدمها كحجرة مؤن إذا كنت بالقرب من المطبخ.

تحويله إلى مكتبة

يمكن تحويل الدرج لمكتبة، وإذا لم يكن لديك ما يكفي من الكتب لملء علب المكتبة، فقم بعرض بعض الأشياء الزخرفية الأخرى أو التحف والانتيكات الصغيرة الحجم.

قيم المقال
اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
سجل بريدك الألكتروني ليصلك احدث صيحات الديكور
يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت تحب :)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.