احدث موديلات غرف نوم فخمه وراقية 2020

تعد غرفة النوم من أهم غرف المنزل، وبالطبع يبحث الجميع عن غرف نوم فخمة وراقية، وهو ما يضع الكثير في حيرة أيهما يختار، لكن لا حيرة بعد الآن سنعرض عليك في هذه المقالة، غرف نوم فخمة وراقية مع مزيج من الألوان والأناقة، بالإضافة لعرض مجموعة من الأفكار الرائعة للأثاث واللمسات النهائية الأنيقة.

الأبيض رقة مثالية

من الخطوط الحديثة لألوان غرف النوم، هي الغرف ذات اللون الأبيض، فليس هناك أرق من اللون الأبيض الأبيض كي يشعرك بالصفاء والنقاء والراحة والنوم الهادئ.

يمكنك المزج وإضافة اللونين الأصفر والوردي للمفروشات، أما السرير فأن أحدث صيحات السراير هي السرير المنجد، وخاصة باللون الأزرق الغامق، فهو بمثابة تباين بارد بين الألوان، مما يجعل الغرفة لطيفة وهادئة.

ورق الحائط الوردي لغرفة نومك

يمكنك إضافة الورود النابضة بالحياة إلى غرفة نومك، من خلال لوحة جدارية رائعة ستخلق تأثيرات بصرية في غرفة نومك وتحويلها إلى غرفة من غرف نوم فخمة وراقية.

يمكنك وضع جدارية من ورق الحائط الذي يتضمن تصاميم الزهور المبهجة كخلفية لسرير غرفتك وأن تكون اللوحة الجدارية في صدارة الغرفة، ويمكنك إضافة التأثيرات الرائعة لغرفة نومك من خلال المفروشات الفاخرة والوسادات الوثيرة

غرفة نوم مريحة

أكثر ما يرغب فيه أي شخص هو الحصول على غرف نوم فخمة وراقية ومريحة في نفس الوقت، وليس هناك أفضل من الألوان الهادئة بغرف النوم والتي تشعرك بمزيد من الهدوء والراحة بعد يوم مرهق.

يمكنك الاستمتاع بالهدوء والراحة من خلال خلق الأنماط المتناقضة من الألوان الهادئة للحصول على غرفة نوم مريحة، بينما تلعب الأضواء الناعمة المثبتة على الحائط على جانبي السرير في جعل الأجواء صافية وحالمة، ويمكنك استخدام اللونين الرمادي للحوائط والأبيض للمفروشات لمزيد من الهدوء والراحة.

اللون البني للفخامة

لازال اللون البنى هو المسيطر على غرف نوم فخمة وراقية، فأن كنت تبحث عن هذا الرقي فلا تتردد في اقتناء غرفة باللون البني كلاسيكية من الخشب العريض واللون المحبب الذي يشبه الشوكولاته.

يمكنك إضافة الفخامة على الغرفة من خلال الأغطية الرمادية والبيضاء والوسائد الوثيرة، وألوان الجدران الفاتحة مثل الأبيض، مع وحدات الأضاءة البسيطة والناعمة.

اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
سجل بريدك الألكتروني ليصلك احدث صيحات الديكور
يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت تحب :)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.