احدث الوان حائط ريسبشن كشمير 2021

الوان حائط ريسبشن كشمير من أشهر الألوان المستخدمة في الآونة الأخيرة، حيث أن عالم الديكور ملئ بالمفاجآت والابتكارات خاصة مع تطور التكنولوجيا يظهر كل يوم أفكار إبداعية جديدة التي تُضفي لمسة رائعة في المكان بشكل خاص إذا انسجم باقي عناصر الديكور مع بعضها البعض، واليوم نكتشف أهمية لون الكشمير في دهان الحوائط.

الوان حائط ريسبشن كشمير

نال اللون الكشمير بجميع درجاته على اعجاب العديد من الأشخاص، بشكل خاص إذا تم الاستعانة به في دهان الجدران الخاصة بالريسبشن فإنه حقاً سيعطي الشعور بالراحة عند النظر إليه بشكل خاص إذا تم تزويده بالاكسسورات والأثاث الملائم لهذا اللون المميز.

لون الكشمير في الحوائط

يعتبر اللون الكشمير من أبرز المستخدمة منذ فترة قليلة ولكنها لاقت اقبالاً كبيراً لما لها من تأثير جذاب في المكان عند استخدامه بشكل خاص إذا تم استخدام اللون الكمشير كدهان للحائط، فهو يوفر الإحساس بالجمال والاناقة في المكان.

حوائط بألوان الكشمير

ان دمج ألوان الكشمير في جميع أنحاء المنزل يُضفي طابع مميز في المكان، بشكل خاص في حال مزجه مع ألوان مناسبة مثل الأزرق، الأسود، الأبيض، اللبني، مع الاهتمام بوضع اكسسوارات مناسبة، سيجعل المكان ملئ بالجمال.

  أهم الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار ألوان الدهانات

هناك بعض الأمور التي يجب أخذها في الحسبان عن اختيار ألوان دهانات الحوائط منها:

  • يجب الحرص على الاستعانة بالألوان الزاهية التي تُضفي روح السعادة والسرور في النفوس، حيث اختيار اللون يؤثر على المزاج.
  • يجب اختيار ألوان متناسقة مع كافة الأشياء المتواجدة داخل الغرفة.
  • كما يجب التوافق بين ألوان الحوائط والأثاث الذي تم اختياره في البيت.

الوان كشمير فاتح حوائط

يحتوي اللون الكشمير على درجات مختلفة من الألوان التي يناسب جميع الاذواق، حيث يمكن توظيف تلك الألوان على حسب المكان، مثلاً الكشمير الداكن يلائم غرفة الريسبشن، بينما لون الكشمير الفاتح يناسب غرفة المعيشة.

كذلك يمكن الاستعانة بدرجات الكشمير داخل الغرفة الواحدة يتم استخدام لون الكشمير الداكن في أحد الجدارن يقابله لون الكشمير الفاتح في الحائط الآخر، مع الاستعانة بأثاث يلائم الدهان، ويمكن كسر هذا اللون عبر استخدام لوحة سوداء اللون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.