ألوان مطابخ تليق على سيراميك رمادي

ألوان مطابخ تليق على سيراميك رمادي من الأشياء التي يتساءل فيها كل من يرغب في اختيار الشكل واللون المناسب بعد اختيار لون السيراميك، ولأن هناك بعض الألوان المحدودة التي تتناسب مع هذا اللون يجب عليك متابعتنا في السطور القليلة القادمة للتعرف على تلك الألوان الخاصة بالمطابخ التي تتناسب معه والتصميمات الجديدة التي يمكنك الاختيار بينها.

نصائح عند اختيار ألوان المطابخ

إننا ننصح دائمًا ما أن تكون ألوان المطبخ بسيطة للغاية، فإن كثرة الألوان داخل المطبخ بالمشاركة مع لون الأرضيات والجدران سواء كانت سيراميك أو رخام فإنها تؤدي إلى ازدحام المطبخ بشكل عام وهذا أمر غير مرغوب فيه.

قد يهمك أيضا:

أيضًا كلما كان المطبخ أكثر بساطة كلما كان أكثر جمالاً، الكثير يتوقع أن كثرة الألوان قد تعطي المكان روح وحياة، لكن إن لم تختر ألوان مطابخ تليق على سيراميك رمادي سوف يصبح المطبخ قاتم وكئيب وتحصل على نتائج عكسية.

وإن أغلب المصممين يشيروا إلى أن أفضل لون يليق على السيراميك الرمادي هو “أوف وايت” فإنه اللون الخالد الذي لا يخرج من الموضة بشكل أو بآخر، أيضًا اللون “البيج” من الألوان المميزة التي تتناسب معه إضافة إلى الرمادي الفاتح.

ألوان المطابخ التي تتناسب مع السيراميك الرمادي

هناك بعض ألوان مطابخ تليق على سيراميك رمادي والتي يمكنك الاختيار من بينها، ولعل أبرز تلك الألوان هي ما يسمى جريش وهو الخليط بين البيج والرمادي معًا، لا يجب عليك أن تختار اللون الثابت الواحد فقط في المطبخ مع هذا اللون.

فإنه من الألوان الحيادية التي تحتاج إلى لمسة عصرية لكي لا يبدو كلاسيكيًا بعض الشيء، ومن أبرز تلك الألوان التي تتناسب مع هذا النوع من السيراميك هو اللون الأبيض الخالص فإنه من أنواع الموضة التي لا تنتهي أيضًا.

يجب استخدام بعض اللمسات الأخرى في المطبخ إن كان السيراميك باللون الرمادي، حيث يجب توافر ألوان من بينها الأصفر، البرتقالي، البنفسجي، ليس فقط في المطبخ ذاته بل في الاكسسوارات التي توجد فيه أيضًا.

حيث أن كل لمسة وإضافة على المطبخ تعطي اتساع وراحة نفسية كبيرة.

الوان جديدة للمطابخ

مطابخ امريكانى مفتوح على الريسبشن
مطابخ امريكانى مفتوح على الريسبشن

شاهد أيضا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.