صور وموديلات صالونات تركي كلاسيك 2021

لو رجعنا إلى الوراء منذ حين نشأة الصالونات في الأصل، نجد أن أول بلد كانت تركيا، منذ أيام الخديوي محمد علي وأولاده، وترجع الفكرة من البداية إلى تركيا، فلذلك يطلق عليها صالونات تركية، والتي تأخذ شكل الفخامة والعراقة في التصميم.

صالونات تركي كلاسيك

تعد الصالونات من أرقى وأفخم الأثاث بالمنزل، وتتميز الصالونات بالتصاميم الفخمة، لأن الصالونات بوجه عام تأخذ نظام محدد، فلا يمكن أن يوضع في أي من المنازل، ولكنه يوضع في المنازل الكبيرة الفخمة، أو يوضع في القصور، نظرًا لفخامة الصالونات بكافة أشكالها وأنواعها.

تطورت الصالونات سنة بعد سنة، من خلال تنوع التصميمات، فمنها الكلاسيك ومنها المودرن، وجميعهم يتميزوا بالفخامة والرقي، باختلاف التصاميم والأحجام، لكي تواكب العصر من الموضة الحالية.

كيف يمكن اختيار صالونات تركي كلاسيك

– بداية لابد من التأني في اختيار تصميم الصالون نفسه من حيث، نوع القماش المستخدم وخامته واللون، فألوان الأقمشة تختلف عن باقي الأقمشة، فقد تتميز دائمًا بالألوان الراقية الفخمة، ودائمًا ما يكون اللون الأخضر واللون الأزرق والزيتي ودرجات البيج وأيضًا البنى، أما من ناحية التكلفة، وتكون أقمشة الصالونات بالأسعار المبالغ فيها، حيث أنها تضيف للصالون رونق خاص وفخامة عالية.

 

ديكورات تركية جديدة 2021 :

أحدث تصاميم صالونات تركية حديثة 2021

– يجب اختيار الألوان جيدًا بحيث تتناسق مع بعضها، من حيث لون الأقمشة ودرجة لون أثاث الصالون نفسه، وأيضًا تتماشى مع ألوان الحوائط بالغرفة والاكسسوارات المستغلة في غرفة الصالون.

– يتم اختيار السجاد ونوع ولون الستائر والديكورات المختلفة بحسب نوع الصالون وتصميمه.

– لابد من تناسق لون الأقمشة الخاصة بالصالون مع لون السجاد، فهم مكملان لبعضهم في الديكور الخاص بالغرفة.

كما يوجد بعض الأخطاء الذي يقع فيها الكثير من الأشخاص عند اختيار نوع الصالون وهي:

– تعتبر غرف الصالونات من  أهم الغرف في المنزل، فلابد من اختيار لوحات فنية مميزة لتضيف للغرفة الأناقة اللازمة، ولا يفضل وضع مرايا في غرفة الصالون.

– استخدام الستائر ذات البطانة السميكة لتضيف للمكان الفخامة المطلوبة، ولا يفضل الستائر الخفيفة.

– لابد من استخدام إضاءة خافتة هادئة في غرف الصالون، فتضيف للمكان جو من السكينة.

هل تريد المزيد من احدث التصميمات للشقق
هل تريد المزيد من احدث التصميمات للشقق
سجل الآن بريدك الألكتروني ليصلك احدث صيحات الديكور
يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت تحب :)
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.