أجدد موديلات ستائر غرف نوم 2021 حديثة

الستائر يمكن أن تساعد كما أنها تشكل دورًا هامًا في زينة المنزل، كما أن تغيير طفيف بها يغير المنزل بأكمله، جميع البشر يحبون التغيير فبعد تركيب الستائر لوقت طويل يحب الناس تغيرها للحصول على مظهر جديد.

أيضًا يمكن استخدام العديد من الأقمشة بأنواعها المختلفة مثل: القطن، والبوليستر، والدانتيل، والحرير، والشيفون، والقطيفة، والعديد من الأقمشة الأخرى، ولكن الستائر تحتاج إلى الاهتمام والعناية المناسبة لتحقق المظهر المطلوب.

موديلات ستائر غرف نوم

هناك بعض الستائر المشهورة والملونة التي تجعل غرف النوم مميزه مثل:

ستائر شير جورمية: تتميز بنقوش الأزهار، كما أنها تتميز بأنها شفافة، والجزء العلوي منها مصنوع من مادة صلبة، وبعض من ألواح الأزهار المحترقة، يمكن استخدام هذا النوع من الستائر التي تأتي مع تعليقات فضية لتعليقها على قضيب معدني، ومن الممكن أن يضاف إليها طبقة أخرى من الأقمشة أو استخدامها بشكل منفرد.

ستائر غرف نوم الأطفال: الستائر باللون الوردي، وذات النقوش المصنوعة من البوليستر وإذا تم دمجها مع ستائر الجوخ، تأتي مع تطريز منمق هذا التصميم بتلك الألوان مناسب جدًا لغرفة طفلك.

ستائر غرف نوم أنيقة طويلة: تأتي بطول كبير ومعظمة يكون مطبوع بالطول، يأتي بخطافات فضية للتعليق مما يزيد من رونقها وجمالها.

ستائر النوافذ العصرية لغرف النوم: يعتبر صيحة جديدة وعصرية، تأتي تلك الستائر من طبقة قطن سميكة من مادة البولي، تصميمها أنيق وجميل يمكنك تجربته في غرفتك.

ستائر غرف نوم باللون الذهبي: هذا التصميم لغرفة النوم من الممتع تجربتها في منزلك، ستارة عبارة عن طبقة مزدوجة تأتي مع تصميم ذهبي، طبقة لينة صافي، وطبقة أخرى من القطن، ستضفي أناقة إضافية على غرفة نومك.

ستائر ذات طراز ريفي: هذا التصميم يناسب غرف الفتيات، هو تصميم قديم الطراز تم تجديده ليصبح عصري، هذه الستارة المزهرة باللون الأزرق تأتي بطبقة واحدة من البوليستر، وطبقة من الساتان، ذات سنانير ليتم تعليقها على قضبان.

ستائر عباد الشمس: هذه ستارة جميلة تأتي بتصميم زهور عباد الشمس، تعتبر من الستائر الشعبية لنوافذ غرفة النوم، مصنوعة من مواد تسمح بمرور أشعة الشمس.

هل تريد المزيد من احدث التصميمات للشقق
هل تريد المزيد من احدث التصميمات للشقق
سجل الآن بريدك الألكتروني ليصلك احدث صيحات الديكور
يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت تحب :)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.