عيوب الدهانات القطيفة – عيوب دهانات البلاستيكية

عيوب الدهانات القطيفة – عيوب الدهانات البلاستيكية .. اختيار ألوان الدهانات الخاصة بالمنزل من الأمور التي تكاد صعبة على بعض الأشخاص والذي لا يعلمون مدى أهمية ألوان الدهانات ومميزاتها ومدى عيوب الدهانات القطيفة – عيوب الدهانات البلاستيكية وغيرها من الدهانات الأخرى لمحاولة تفاديها بقدر الإمكان؛ حتى لا يتم الندم فيما بعد، ولكي تدركون امر عيوب هذه الدهانات فعليكم الانتباه جيدا حول هذا المقال.

عيوب الدهانات القطيفة

بالرغم من الدهانات القطيفة أنها من أحدث أنواع الدهانات في عالم الديكور والتي يتم استخدامها حديثا بشكل كبير في دهانات الشقق الفاخرة والفلل والقصور إلا أنه له بعض العيوب والتي تثير القلق لكل من يقبل على استخدامه ومن ابرز هذه العيوب هو كالآتي:

  • أن الدهانات القطيفة من احدث صيحات الموضة في عالم الديكورات مما أدى إلى ارتفاع هذا النوع من الدهانات ورفعة تكلفة العاملين به أيضًا لما يتطلب من مهارة في التنفيذ.
  • كما أن هذا النوع من الدهانات لا يتحمل الرطوبة والحرارة العالية والتي تؤدي إلى تلفه بشكل كبير مما يضطر أصحاب العقار في اختيار نوع من الدهانات يعيش فترة طويلة.
  • قد تكون ألوان الدهانات القطيفة محدودة وليس كثيرة وقد يكون المتوافر منها متعارض مع بعض الأذواق الأخرى مما لا يوفر لهم الذوق المطلوب.

عيوب الدهانات البلاستيكية

الدهانات البلاستيك من أكثر أنواع الدهانات انتشارا منذ زمن طويل الأمر الذي يجعل الكثير من الأشخاص يقبل على استخدامه بشكل كبير حيث أنه يتناسب في دهان العديد الغرف المختلفة، حيث أن عيوب الدهانات القطيفة – عيوب الدهانات البلاستيكية أصبحت شائعة ويحذر منها العديد من خبراء الديكور للاحتياطات اللازمة وتفادي الوقوع بأي أخطاء بعد الانتهاء من الدهانات.

  • تعاب الدهانات البلاستيكية بأنها ذات رائحة نفاذة تدوم لوقت طويل داخل المكان الذي تم دهانه مما يسبب التعب الشديد لمرضى الحساسية.
  • قد يأخذ الدهان وقت طويل حتى يجب تماما على الحائط.
  • ومع مرور الوقت يتغير اللون والذي يميل دائما إلى اللون الأصفر مما يؤدي إلى بهتان الألوان الأصلية.
  • تشتهر الدهانات البلاستيكية بأنها مرتفع السعر مقترنة مع الدهانات العادية.
اترك رد