صور ستائر جديدة عام 2021 تصميمات واشكال حديثة

صور ستائر جديدة حيث تتعامل العديد من ربات البيوت مع اختيار الستائر بمسؤولية كبيرة، لأن ستائر النوافذ لا تلعب دورًا جماليًا فحسب، بل تحمي الغرف أيضًا من الغبار وأشعة الشمس الساطعة، تتوافق مستجدات الستائر في عام 2021 في التصميمات الداخلية للغرف مع الاتجاهات التي عمل عليها المصممون بنجاح، ومقارنتها بأفكار التطبيق العملي والذوق غير المسبوق.

ما هي أحدث موضة لـ صور ستائر جديدة في هذا الموسم ؟

ستائر 2021 العصرية مصنوعة بأسلوب كلاسيكي جديد، أفكار الكلاسيكيات التقليدية هي أيضا موضع ترحيب. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الاتجاهات الحديثة قد أعادت حب لامبريكين، حيث يُفضل بشكل خاص استخدامها في غرف المعيشة الواسعة، والتي يمكن تقديرها من صور تصاميم الستائر الجديدة لعام 2021.

بالإضافة إلى ذلك، اليوم في ذروة الشعبية لأحدث موضة للستائر مثل “التكنولوجيا العالية” ، “الحديثة” ، “بروفانس” ، “الدول الاسكندنافية” ، “الشرق” وأيضا الستائر اليابانية والرومانية أيضًا في الاتجاه. الستائر بجميع أنواعها، والستائر الدوارة ، والتول الرائع لا تزال تحظى بتقدير كبير.

ليست جديدة، لكن ستائر النوافذ الكبيرة تحظى بشعبية كبيرة. إنها ملائمة للاستخدام عندما يكون فتح النافذة مجعدًا.

شاهد الآن:

الطبيعة في احدث تصميمات الستائر

هذا لا يعني فقط استخدام الأقمشة والظلال الطبيعية ، ولكن أيضًا الامتثال للدوافع الطبيعية. تتطابق الستائر الحديثة تمامًا مع الظلال الطبيعية للبحر والمرج الأخضر ولحاء الأشجار وأوراق الشجر والسماء الزرقاء وحقل الخزامى.

الاتجاه الآخر الذي أصبح رائجًا في عام 2021 هو “التقليلية”. ومع ذلك، فإن الشعار هو “لا شيء لا لزوم له في الداخل!” لا يمكن تفسيره حرفيا. يُسمح بعناصر من أنماط الأبهة والقوطية والباروكية. فقط في الغرف الصغيرة ينصح المصممون بتعليق ستائر شبكية خفيفة أو ستائر خيطية.

لم تعد الطيات الكبيرة على الستائر الثقيلة ، والأنسجة الخشنة ، والكشكشة ، والرتوش موضع ترحيب. الإيجاز والتطبيق العملي والإدراك الواضح للأسلوب في الموضة.

أقمشة طبيعية

تتم حياكة ستائر موسم 2021 في الغالب من الأقمشة الطبيعية. هذه هي الكتان ، والقطن ، والحرير ، والساتان ، والحصير ، والخيش ، ومزيج من الكتان والقطن ، والتول ، والمخمل ، والأورجانزا. علاوة على ذلك ، يتم اختيار الزخارف النباتية كرسومات.

خيارات محايدة صلبة هي أيضا موضع ترحيب. ظلال الباستيل من الستائر المصنوعة من الأقمشة الطبيعية في ذروة شعبيتها. تتناسب هذه الستائر تمامًا مع أي نوع من الديكورات الداخلية.

الأقمشة المختلطة ، والتي تُستخدم أيضًا بشكل شائع عند خياطة ستائر غرف المعيشة ، وغرف النوم ، ودور الحضانة ، والمطابخ ، والشرفات ، والمقطع ، ليست أقل عملية. الظلال الطبيعية من طيفين لونيين مختلفين هي أيضًا رائجة.

على سبيل المثال ، الاتجاه هو الجمع بين الأسود والأبيض والبيج والرمادي والأزرق والبيج والمستنقعات مع المغرة والأسود مع الخوخ والأسود والأزرق الباهت.

ما الذي يحدد اختيار الستائر في عام 2021

من الإضاءة وحجم الغرفة وكذلك تفضيلات الأسرة. يمكنك الحصول على ستائر الجدة العتيقة المصنوعة من القطن أو الكتان من الخزانة، وغسلها جيدًا ، وكيها وتعليقها على الشرفة.

ومع ذلك، فإن ستائر الأدوار الحديثة والستائر والستائر الرومانية واليابانية تتوافق بشكل أكبر مع الأفكار العملية. يمكنك طلبها بسعر مناسب، لكنها ستعمل بأمانة، وتحمي المنزل من أعين المتطفلين، وتغلغل الغبار. علاوة على ذلك، تبدو هذه التصميمات مبهجة للغاية من الناحية الجمالية، نبيلة ومقتضبة للغاية.

يجدر التقاط مجموعة من الستائر الحديثة مع تول لغرفة المعيشة. إذا كانت القاعة فسيحة، فمن المنطقي “اللعب” بظلال متناقضة ، أو تعتيم منطقة النافذة بالستائر لتتناسب مع تنجيد الأثاث أو الوسائد المنجدة ، بالإضافة إلى العناصر الداخلية الأخرى.

ستائر رومانية

في تصميم حديث، هذه تصاميم أنيقة وموثوقة بشكل مذهل. الستائر الرومانية مناسبة لتزيين نوافذ القاعات وغرف النوم والشرفات والمطابخ. في الحضانة ، يتم استخدامها في كثير من الأحيان. ما لم تكن غرفة فتاة مراهقة.

الظلال الرومانية هي اختراع قديم إلى حد ما. اخترعها الإيطاليون وبدأوا في إنشائها ، ولكن فيما بعد تم تبني هذه الفكرة من قبل سكان عدد كبير من الدول. تتجمع اللوحة ذات الأشرطة الرفيعة المرفقة بها بشكل مستعرض في طيات جميلة عند فتحها. الآلية تقود سلسلة أو سلكًا خاصًا.

الستائر الرومانية لا تصنع على الأرض. أنها تغطي مساحة النافذة حتى حافة النافذة. تستخدم الأقمشة طبيعية أو مخلوطة أو كثيفة جدًا أو خفيفة الوزن.

دور الستائر

يتماشى تمامًا مع أفكار بساطتها التي أصبحت عصرية هذا الموسم. يتم توصيل مصاريع الأسطوانة مباشرة بإطار النافذة وتغطي كل ضلفة على حدة. هذا لا يمنعك من فتح النوافذ بالكامل.

لا تسمح المادة الكثيفة للضوء بالمرور. يمكن تثبيت القماش على أي ارتفاع بسبب آلية الأسطوانة عالية الجودة ، التي يتم تشغيلها بواسطة محرك كهربائي أو جهاز ميكانيكي.

تبدو مصاريع الأسطوانة المصنوعة من الخيزران لطيفة للغاية. إنه يحمي الغرفة تمامًا من أشعة الشمس ، وهو صديق للبيئة وآمن للصحة. لقد أثبتت هذه الستائر نفسها بنجاح في أي غرفة.

في غرفة النوم ، يمكن استخدامها مع ستائر رائعة من التول أو ستائر chintz خفيفة الوزن. في غرفة المعيشة ، يتم دمج الستائر الدوارة تمامًا مع الستائر أو مجموعة من الستائر والستائر.

في المطبخ ، باستخدام الستائر الدوارة ، يجدر الاستغناء عن الستائر الإضافية على الإطلاق ، خاصة إذا كانت هذه الغرفة بها مخرج إلى الشرفة ونوافذها مزينة بستائر أو ستائر كلاسيكية فاتحة.

ستائر مودرن العنبر

يطلق عليهم أيضا التدرج. هذه هي اللوحات التي يتم تطبيق بضع نغمات عليها مع انتقال سلس لطيف من واحدة إلى أخرى.

غالبًا ما يتم اختيار الظلال ذات الصلة. تبدو هذه الستائر رائعة في غرف المعيشة وغرف النوم.

ستائر اسكندنافية

إذا كان الجزء الداخلي من الغرفة مزينًا بتصميم إضاءة أحادي اللون ، فمن المنطقي استخدام الستائر الاسكندنافية. هذه ستائر بيضاء أو حليبية أو فانيليا أو كريمية أو بيج ، والتي يتم اختيارها في نغمة اعتمادًا على حل التصميم العام.


يجدر استكمالها بالشيفون أو التول ، والتول المتدفق عديم الوزن تمامًا. هذا الخيار مناسب لتزيين النوافذ في الغرف الصغيرة. يوسع نطاق الضوء بصريًا المساحة ويملأها بالمساحة والضوء.

صور ستائر جديدة عام 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.