صور ستائر المطبخ 2021 تصميمات جديدة

أحدث موضة ستائر المطبخ 2021 مودرن حصرية

نقدم لكم احدث تصميمات ستائر المطبخ حديثة، لطالما كان وجود عدد كبير من الأجهزة المنزلية في المطبخ مفاجأة. ومع ذلك، لا تزال مسألة التصميم والديكور ذات صلة، لا يتميز تصميم ستائر المطبخ الحديثة بمجموعة متنوعة من الألوان فحسب ، بل يأخذ أيضًا في الاعتبار عوامل من الأمان إلى مطابقة الأسلوب. وهنا سنناقش كل من المستجدات الحديثة للستائر في عام 2021، وحلول المطبخ المعروفة بالفعل.

ستائر المطبخ
ستائر المطبخ

صور ستائر المطبخ 2021 موديلات وأشكال حديثة

عند اختيار الستائر للمطبخ ، يجب أن تأخذ في الاعتبار موقع النافذة وضوء النهار الحادث. إذا كانت النوافذ تواجه الجانب المظلل ، فستكون الستارة المصنوعة من مزيج من القطن الشفاف والناعم غير الشفاف ذات صلة وستضيف الطباعة الزاهية ألوانًا غنية ومزاجًا مشمسًا. وسيضمن اختيار نسيج القطن الطبيعي سهولة العناية بالستائر.

ستائر المطبخ
ستائر المطبخ مودرن

بالنسبة للجانب المشمس، تعتبر الستائر الرومانية أو الستائر الدوارة أكثر ملاءمة. بمساعدتهم، يمكنك ضبط إضاءة الغرفة وحتى جعل الإضاءة الملونة عند اختيار الألوان الساطعة أحادية اللون، بالمناسبة، تسمح لك التقنيات الحديثة بالتحكم في فتح وإغلاق الستائر باستخدام أنظمة آلية مختلفة.

ستائر المطبخ جديدة

أصبحت الستائر الرأسية والأفقية راسخة في داخل المطبخ. إنها سهلة الاستخدام، يمكنك ببساطة مسحها بقطعة قماش لإزالة الغبار. الستائر البلاستيكية مقاومة للمنظفات ، بما في ذلك المنظفات القوية. لذلك، إذا كان هناك موقد أو موقد بجانب النافذة، فهذا مثالي.

ستائر المطبخ عصرية

يتم دمج الستائر بشكل جيد مع الستائر القصيرة الحديثة. ستخفف الستائر القصيرة المصنوعة على الطراز الفيكتوري أو الفرنسي من الأسلوب الفني الصارم للستائر.

ستائر المطبخ للمطبخ

الستائر الرأسية بديل جيد للستائر القماشية. على عكس الستائر المصنوعة من القماش ، لا تتطاير الستائر الرأسية الثقيلة عند فتح النافذة وفي نفس الوقت تتمتع بجميع مزايا تصميم الستائر الطويلة.

يتم الجمع بين الستائر الأفقية والستائر المعتمة أو استكمالها بستائر قصيرة في الأعلى.

يمكن ضبط انتقال الضوء بسهولة عن طريق تدوير الفتحات. هذا يجعل من الممكن الاختباء من ضوء الشمس الساطع أو إضافة ضوء النهار إذا لزم الأمر.

احدث ستائر رومانية 2021 للمطبخ

صور ستائر المطبخ الحديثة لا تكتمل بدون ستائر رومانية. يمكن أن تناسب أي اتجاه على الإطلاق، سواء كان النمط الريفي أو الكلاسيكي. يمكن استكمالها، مثل الستائر ، بستائر قصيرة حديثة.

الستائر الرومانية عبارة عن مزيج من القماش وآلية الرفع. يسمح لك هذا التصميم بجعل ضوء الستارة الذي ينقل الضوء، وهو أمر مهم للنوافذ التي تواجه الجنوب أو الشرق. وفي الوقت نفسه ، لديهم طيات أفقية صارمة من المألوف هذا العام.

تتماشى بشكل جيد مع الأنماط العرقية والريفية التي تجذب المصممين بشكل خاص هذا العام. الظلال الرومانية قريبة من النافذة نفسها، مما يجعلها آمنة عندما تكون الأسطح الساخنة قريبة. سهولة التعامل والقدرة على إنشاء خطوط مستقيمة تجعل الستائر الرومانية المفضلة لهذا الموسم.

للمزيد من تصميمات الستائر الرومانية:

أحدث موديلات ستائر المطبخ الصغير 2021

إذا تحدثنا عن الستائر لمطبخ صغير، فإن الستائر الدوارة مثالية لها. يمكن تركيب الستارة الدوارة مباشرة فوق النافذة الزجاجية. هذا يزيد المساحة بصريًا، خاصةً إذا كانت الستارة مصنوعة بألوان فاتحة.

تهيمن الظلال الطبيعية للبيج أو البني على اتجاهات اليوم مرة أخرى. ستبدو الإدخالات ذات الأنماط العرقية في الأنماط المغربية أو اليونانية مثيرة للاهتمام.

لن يتم الاستغناء عن مجموعات الألوان والملمس المثيرة للاهتمام هذا العام. على سبيل المثال، الستائر الدوارة الصفراء والخضراء السامة تقريبًا مع أثاث من نفس الألوان.

هناك الكثير من ظلال الزيتون والألوان الخضراء هذا العام في تصميم ستائر المطبخ. يتيح لك النسيج الناقل للضوء جنبًا إلى جنب مع نظام الألوان هذا تقديم الجزء الداخلي من المطبخ بطرق مختلفة ، لخلق جو منزلي أكثر راحة وأجواء احتفالية مشرقة.

ومرة أخرى، لا يسع المرء إلا أن يذكر السلامة من الحرائق لهذه الستائر. العيب الوحيد لهذه الستائر هو صعوبة تنظيفها من الأوساخ.

إن إنشاء منزل مريح ليس بالمهمة السهلة. سوف تساعد الملحقات في خلق جو من الدفء في المنزل الحديث.

هذا العام، من المناسب الجمع بين الستائر القماشية الطويلة مع الأسطوانة التكنولوجية أو الستائر الرومانية. يعمل هذا بشكل جيد بشكل خاص في المطابخ الفسيحة التي تحتوي أيضًا على منطقة لتناول الطعام.

بالنسبة لشقق الاستوديو، ستكون الستائر أو الستائر اليابانية مع طباعة الصور حلاً تصميميًا مثيرًا للاهتمام.

ستائر يابانية ، تتكون من عدة شرائط قماشية عريضة ، تمتد إلى الأرضية والأوزان من الأسفل. تتناسب الخطوط المستقيمة لهذه الستائر تمامًا مع اتجاهات الموضة لعام 2021. القماش الذي لا يحتوي على طيات مناسب للأقمشة المنسوجة المثيرة للاهتمام ومجموعة متنوعة من المطبوعات.

أيضًا ، بالإضافة إلى النافذة ، تزين الستائر على الأرض الممرات في المطبخ وحتى الجدران. ليس لديهم أي وظيفة ، هم مجرد زخرفة.

يجب أن نتذكر أن بساطتها يسود هذا العام. يجدر التخلي عن الهياكل المعقدة. خطوط مستقيمة بسيطة بدون لامبريكين وأقواس في الموضة.

يجب ألا تصنع الستائر بأسلوب غني باهظ الثمن. هذا لم يعد ذا صلة. لذلك ، من الأفضل عدم تضمين الإنشاءات متعددة الطبقات من التول وأقمشة الستائر الكثيفة والشرابات ذات الأقواس في الداخل.

تبدو المطبوعات الكبيرة الساطعة جميلة في أشكال بسيطة للغاية.

وهكذا ، عاد كل شيء مرة أخرى إلى بساطتها وقابليتها للتصنيع في السبعينيات. ومع ذلك ، هذا أيضًا له خصائصه الخاصة.

  1. أولاً ، يميل اختيار المواد نحو الأقمشة الطبيعية مثل الكتان أو القطن الخشن.
  2. ثانيًا ، تسود الألوان الطبيعية أو الباستيل: البيج والزيتون والبني والأبيض اللبني.
  3. ثالثًا ، نحن لا نتجاهل قابلية تصنيع الستائر وسلامتها. يجب عدم استخدام الستائر الطويلة بالقرب من المواقد المفتوحة ، خاصة تلك المصنوعة من الأقمشة الاصطناعية.

والأهم من ذلك ، اختر ما تفضله لمنزلك. كل شخص لديه فكرته الخاصة عن الراحة والملاءمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.