اشكال ستائر بسيطة للصالة جديدة 2021

تصميمات ستائر بسيطة للصالة 2021 مودرن وحصرية

تصميمات ستائر بسيطة للصالة فمن المعروف إن غرفة المعيشة أو الريسبشن هو المكان الذي تتم فيه دعوة الأصدقاء والضيوف، حيث يمكن للعائلة أن تجتمع معًا وتمضية وقت ممتع فلجعل الأمر ممتعًا للجميع في هذه الغرفة، من الضروري ترتيبها وفقًا لذلك، يحتوي تصميم ستائر بسيطة للصالة على عدد كبير من الخيارات، بمساعدة الستائر المختارة بشكل صحيح، يمكنك تمييز فتح النافذة بشكل مفيد، أو العكس، لإخفائها عن الاهتمام غير الضروري من الضيوف.

ستائر بسيطة للصالة
ستائر بسيطة للصالة جديدة

ستساعد الستائر الأصلية والمختارة بشكل صحيح على تحقيق إحساس بالاكتمال الداخلي، وبمساعدتهم سيكون من الممكن التأكيد على أسلوب الغرفة.

احدث تصميمات ستائر مودرن 2021 ريسبشن

الموضة دورية في جميع أشكالها تقريبًا، أصبح هذا العام من المألوف الذي كان يومًا ما في ذروة الشعبية. على سبيل المثال ، يميل الكثيرون الآن إلى استخدام ستائر بسيطة للصالة ذات اللمبريكين الجميل، وهذا يساعد على تسليط الضوء على فتح النافذة، لمنحه التفرد.

علاوة على ذلك، كقاعدة عامة، هذه الستائر مصنوعة من أقمشة خفيفة وشفافة. إنه في الأساس تول أبيض مع نقش مطبق عليه بألوان السرير. الألوان الأكثر استخدامًا هي الفيروز والأزرق والقشدي فيتيح لك هذا المزيج تحقيق جو هادئ ومريح في الغرفة، وستائر تتماشى بشكل جيد مع باقي التصميم.

اليك تصميمات حصرية جديدة للستائر :

كما كان من قبل ، يقدم هذا العام بعض الميزات التي يجب الالتزام بها عند تزيين غرفة المعيشة. يُنصح المصممون ذوو الخبرة بتحديد مبدئيًا للغرض المخطط لتعليق هذه الستائر أو تلك الستائر.

هناك عدة اتجاهات رئيسية تؤديها الستائر:

  1. أولاً، عزل الغرفة تمامًا عن ضوء الشمس، وعادة ما يكون هذا مطلوبًا فقط في غرف النوم.
  2. يجمع الاتجاه الثاني بين ستائر التعتيم والتول الشفاف، وهذا يسمح لك بضبط درجة الإضاءة، وغالبًا ما تستخدم هذه الطريقة في غرف المعيشة.
  3. الاتجاه الثالث هو التول الشفاف فقط، ويستخدم هذا الحل بشكل أساسي في المطبخ، حيث لا داعي لعزل الغرفة تمامًا عن الضوء.

بالإضافة إلى هذه العوامل، هناك أيضًا العديد من الفروق الدقيقة التي يجب مراعاتها عند اختيار الستائر المناسبة.

  • مشروع الحماية

لهذا الغرض، ستائر مصنوعة من قماش كثيف وثقيل أكثر ملاءمة. سيسمحون لك بفتح النافذة قليلاً حتى يدخل الهواء النقي إلى الغرفة. وفي الوقت نفسه، سيمنعون ظهور المسودات، مما سيخلصك من نزلات البرد.

  • الحماية من أشعة الشمس

اعتمادًا على مقدار تظليل الغرفة، من الضروري تحديد كثافة القماش. بالنسبة لغرفة النوم ، من الأفضل استخدام ستائر التعتيم.

  • عازل للصوت وحماية الخصوصية

في هذه الحالة، تعتبر الستائر المصنوعة من القماش الثقيل والكثيف هي الأفضل فقط. من أجل إخفاء الجزء الداخلي من أعين المتطفلين، قد تكون الستائر الشفافة بألوان الباستيل مناسبة أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، من الضروري مراعاة حقيقة أن التعرض الطويل لأشعة الشمس المباشرة يمكن أن يؤثر سلبًا على تنجيد الأثاث. إذا كانت المادة التي يتم تغطية الأثاث بها غير مستقرة للأشعة فوق البنفسجية، فمن المنطقي شراء ستائر شفافة على الأقل.

فوائد النسيج الكثيف واسعة النطاق. بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكنه عزل الغرفة تمامًا عن الضوء، فإنه يعمل أيضًا بمثابة وسادة عازلة للصوت. هذا ينطبق بشكل خاص على أولئك الذين يعيشون بالقرب من الطرق المزدحمة. ستساعد هذه الستائر في إخماد الصوت قليلاً من الشارع، مما سيكون له تأثير إيجابي على الراحة.

صور أحدث موضة في تصميم ستائر بسيطة للصالة 2021

تُظهر صورة المستجدات في تصميم الستائر في غرفة المعيشة أن الناس هذا العام يسعون جاهدين لإنشاء تصميم داخلي صديق للبيئة تمامًا، بما في ذلك الستائر. لذلك ، ستكون الستائر المصنوعة من مواد طبيعية هي الأكثر شعبية هذا الموسم. ومع ذلك ، هناك طلب أيضًا على الستائر الاصطناعية، نظرًا لأدائها العالي في التظليل.

يمكنك غالبًا العثور على مزيج ناجح من الستائر المصنوعة من القماش الطبيعي والاصطناعي. يسمح هذا الكومنولث للمواد بمظهر وشعور فريد حقًا. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يكملون بعضهم البعض بشكل مثالي من حيث خصائصهم.

تبدو المواد الطبيعية أجمل في المظهر، بينما المواد الاصطناعية تعزل الغرفة بشكل أفضل عن الضوء والأصوات من الشارع. من بين المواد الطبيعية ، الأكثر طلبًا هي المخمل والتفتا.

لاستكمال جدار كثيف مصنوع من القماش الطبيعي ، يمكنك اختيار ستائر شفافة من مواد طبيعية. في هذه الحالة ، يوصى بالاهتمام بالشيفون والتول والحجاب. تُستخدم هذه الأنواع من الستائر على نطاق واسع في الأساليب البسيطة ؛ وقد اكتسبت شعبية كبيرة بفضل الدور العلوي ، الذي يتيح لك الجمع بين أكثر الحلول غير المتوقعة ، وإنشاء شيء جديد وفريد ​​من نوعه.

عند الجمع بين الظلال، من الأفضل استخدام النغمات الخفيفة. إنهم يوسعون الغرفة بصريًا ، ويهيئون الشخص لأفكار مواتية ، ويساعدون على الاسترخاء.

تختلف الستائر الحديثة لغرفة المعيشة في عام 2021 في الحد الأدنى من التفاصيل الإضافية. بالنظر إلى الرغبة في التبسيط ، كقاعدة عامة ، ليس لديهم ديكور إضافي أو عناصر مساعدة. ومع ذلك، يُسمح باستخدام لامبريكين أو خيوط وتراكبات مختلفة إذا كانت هناك حاجة لإصلاح اللوحة القماشية في موضع معين.

المستجدات العصرية للستائر في غرفة المعيشة محدودة للغاية في لوحة الألوان. كما ذكر أعلاه، فإن ألوان الباستيل الفاتحة تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك، على الرغم من ذلك ، هناك أيضًا ألوان مشرقة جدًا ومثيرة.

استخدم الستائر بظلال الحمضيات الزاهية بعناية. كقاعدة عامة، من الضروري أن يكون هذا الظل الغامق موجودًا بالفعل في ديكور الغرفة، وهذا سيسمح بوضع الستائر بشكل متناغم.

في الوقت نفسه، من المهم عدم المبالغة في مثل هذه الألوان الجريئة ، وإلا فقد تشعر بالحمل الزائد والضغط العاطفي.هذا هو السبب في أن الظلال الخفيفة والهادئة تحظى بشعبية كبيرة هذا الموسم، فهي سهلة الاستخدام وتندمج مع بعضها البعض ، في حين أنها لا تحتوي على عدد كبير من الميزات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.