اشكال ديكورات جبس حديثة اسقف 2020 للفلل

اشكال ديكورات جبس حديثة اسقف 2020 للفلل يعتبر اختيار أحد التصميمات والأفكار الأنيقة للأسقف الجبسية مهمة ليست بسيطة، وذلك  عندما ترغب في إصلاح أو تجديد سقف منزلك، حيث أن استخدام ديكورات جبس حديثة يجب أن يتناسب مع أسلوب منزلك.

ديكورات جبس حديثة 2020

ويمكن تصميم العديد من الأسقف الجبسية التي تكون غاية في الروعة والجمال مع أضواء مصابيح لمبات الليد، ويمكن تصميم تلك الأسقف في مختلف الغرف بالمنزل حتى الحمام والمطبخ، وذلك سواء كان التصميم داخلي فاخر وكلاسيكي أو تصميم داخلي حديث.

وتضيف الألوان وهجا ورونقا خاصا على التصميمات العصرية في الأسقف الجبسية، وقد يلجأ البعض إلي تلوين المساحات الداخلية بلونين مختلفين مثل الأبيض والأرجواني كواحد من نماذج الألوان المستخدمة في غرف المعيشة الداخلية الحديثة.

مزايا الأسقف الجبسية

يسمح تصميم الأسقف الجبسية بتنفيذ مكان لوضع نظام إضاءة مدمج، وذلك للتغلب على الوصلات السلكية والأنابيب التي تكون ظاهرة، وتتجاوز الأسقف الجبسية  دورها الوظيفي في التصميم الداخلي عن طريق تصميم مختلف المستويات، حيث يمكن تقسيم مساحة سقف الغرفة وعمل تغيير نسبي في الغرفة بقصد تجميلها، وعندها يمكن رفع الرأس للأعلي لإلقاء نظرة علي ما يزخر به السقف من جماليات.

ويعد أسلوب الباروك في تصميم السقف مزيجا من الأشكال الكلاسيكية والتقنيات الحديثة، حيث تحتوي المساحة الداخلية للسقف على الحد الأدنى من العناصر الزخرفية، ما يسهل من جعل مساحة السقف فرصة لتزيين الغرفة بنجاح والتأكيد على شخصيتها الفردية.

 نظام الإضاءة في الأسقف الجبسية

غالبا ما تختبئ  وحدات الإضاءة سواء كانت كبيرة أو صغيرة في منافذ أو داخل هيكل السقف، وهو ما يجعل نظام إضاءة السقف يحصل على فرص جديدة تشكل ضوء جذاب وغير عادي.

ويمكن استخدام تنفيذ كلاسيكي بسيط لتصاميم السقف الجبسية لغرف المعيشة من خلال الثريا الساطعة، كما أن نسخة بسيطة من تصميم السقف يمكن أن يكون له ميزات مختلفة  عند استخدام إضاءة السقف باستخدام تقنيات مثل خلط الأنماط والألوان.

ولأن غرفة المعيشة واحدة من أكثر الغرف التي تستخدم لا ينبغي أن يكون لها تصميم عملي فحسب، بل يكون لها تصميم جميل أيضًا، وتساعد الأسقف الجبسية المستخدمة ضمن ديكورات جبس حديثة في تشكيل العديد من أنماط مختلفة تتماشى مع التصميم الأساسي للغرفة.

الجمع بين أشكال وأنماط هندسية

يوصي العديد من الخبراء بتزيين الأسطح، والجمع بين أشكال وأنماط هندسية عديدة: منها الشكل البيضاوي، الذي يبدو جميلا إذا تم تصميمه بمستويين مع زهرة توضع في وسط الغرفة، وفي هذه الحالة، يمكن استكمال هذا التصميم بأجهزة إضاءة مختلفة، مما يخلق مظهرًا فريدًا وهالة دافئة.

وتكون الدوائر، والأشكال الأخرى مثالية للغرف الصغيرة والغرف الكبيرة، كما يوصي الخبراء بإستخدام نفس الأسلوب في المداخل كي تحقق الانسجام والتناغم مع تصميمات الداخل،  ويتوقف شكل سقف غرفة المعيشة على النمط المختار في الغرفة، ويمكن أن يكون للسقف في غرفة المعيشة شكل معقد ويجمع بين عدة تصميمات أو يكون بسيطًا.

اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
سجل بريدك الألكتروني ليصلك احدث صيحات الديكور
يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت تحب :)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.