احدث تصميمات غرف جلوس مودرن 2019

أن غرفة الجلوس هي أول شيء تقع عليه عين الزائر في المنزل فهي عنوانه لذا يجب الاهتمام بها كثيرًا، ويفضل البعض النظام الكلاسيك أما العديد فيفضلون التصميمات المودرن ونحن نقدم في هذه المقالة احدث تصميمات غرف جلوس مودرن 2019.

الأبيض والخشب للمساحات الواسعة

احدث تصميمات غرف جلوس مودرن 2019 وخاصة في المساحات الواسعة هو استخدام الخشب الفاتح في الأرضيات، مع طلاء باللون الأبيض، ويمكن إضافة مدفأة للديكور لمزيد من الفخامة، كما يمكن الاستعانة بثريا ذات تصميمات مختلفة مثل الخشب، مع طاولة للقهوة من الخشب أيضًا، وألوان الأثاث الفاتح ويفضل الرماديات الفاتحة.

المزج بين الكلاسيكي والمودرن

ومن احدث تصميمات غرف جلوس مودرن 2019 أيضاً هو المزج ما بين النمط الكلاسيكي والمودرن من خلال التنوع في الديكور في غرفة الجلوس، حيث يمكن إضافة مدفأة كبيرة من الجرانيت تعلوها مرآة كبيرة كلاسيكية، ويمكن خلط قطع الأثاث المودرن مع هذا الجزء الكلاسيك من أثاث رمادي اللون ووسائد ذات ألوان مبهجة.

الطوب المكشوف في غرفة الصالون

يضيف جدار من الطوب المكشوف في أحد جوانب الغرفة مظهرًا مميزًا ويمكن تصميم النوافذ على هيئة أقواس من جوانب الغرفة لمحة كلاسيكية رائعة، وتضيف الأرائك الحديثة ذات الألوان الفاتحة والوسائد والمنضدة الخشبية المفتوحة من الجانبين ذات الرفوف مظهرا مختلفًا وحديث.

اللون البيج والأبيض

يضفي اللون الأبيض في الجدران مساحات واسعة أمام العين، ومن احدث تصميمات غرف جلوس مودرن 2019، هي استخدام اللون البيج في الأثاث، مع أرضيات من الخشب الفاتح ويمكن إضافة طاولات من الخشب الطبيعي وبعض النباتات الخضراء لإضفاء نوع من الأناقة والبهجة معًا.

تناقض الألوان

يمكن إضفاء الذوق المميز والطابع المودرن الحديث من خلال التناقض في الألوان، حيث يمكن اختيار الأثاث بلون مخالف للون الأرضيات والسجاد كي يكون واضحًا، فعلى سبيل المثال يكون لون الأثاث الرماديات في الأسود، أما لون السجاد في الأرضيات باللون البيج الناعم، على سيراميك او بورسلين رمادي اللون، ويمكن الاستعانة بطاولة من الطاولات ذات التصميمات الحديثة والمودرن من الخشب الطبيعي وبتصميم مختلف، وطلاء الجدران باللون الأبيض الناصع والمبهج.

اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
سجل بريدك الألكتروني ليصلك احدث صيحات الديكور
يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت تحب :)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.