احدث الوان الدهانات للشقق الصغيره 2019 جديدة

تعتبر احدث الوان الدهانات للشقق الصغيره 2019 جديدة ، هي صيحة التغلب على ضيق المساحات، والاستفادة من درجات بعض الألوان المنتقاة بعناية.

احدث الوان الدهانات للشقق الصغيره 2019
احدث الوان الدهانات للشقق الصغيره 2019

الألوان الباردة

يمكن أن تكون المساحة الصغيرة عبارة عن صندوق جوهرة رائع، حيث يمكن أن يتم طلاء الردهات والممرات وغرف المعيشة وغرف النوم، وحتى الحمامات بألوان تجعلها بمثابة  أماكن للخلوة والاعتكاف، لذا قبل اختيار لون الطلاء لغرفة صغيرة، اسأل نفسك ما هو تأثير هذا اللون بعد ذلك، إذا أردت أن تشعر بأن الغرفة جيدة الإضاءة والتهوية (جرب لونًا باردًا).

الألوان الشاحبة

احدث الدهانات والالوان للشقق

توسع الألوان الشاحبة المساحة بصريا حيث تجعل الجدران تنحسر، وهناك مجموعة كبيرة من ظلال شاحبة من حيث شدة اللون ودرجة الحرارة، وهي من احدث الوان الدهانات للشقق الصغيره 2019 جديدة، ويمكن للأزرق والأخضر والأزرق الداكن والبني والخزامى أن يحسر الجدران فتبدو المساحة الصغيرة كبيرة، وتضفي عليها مزاجًا هادئًا.

اللون الأخضر

يمكن للون الأخضر المائل إلى الاصفرار أن يحول غرفة ذات نوافذ وكأنها تمتد إلى الخارج، فهو يعمل بشكل جيد مع أي كمية من الضوء الطبيعي أو الاصطناعي”، كما إنه يوسع المساحة، عن طريق توجيه العين إلى المساحات الخضراء بالخارج.

الألوان العميقة والساطعة

يوفر اللون الساطع أو العميق في مساحة ضيقة فرصة للاستمتاع بألوان قوية، تمنح الغرف  الصغيرة شكل مميز، وللتأكيد على هذا الإحساس الحميم تستخدم الألوان الدافئة مثل”  الأصفر والأحمر والبرتقالي والبنفسجي المحمر والبني”، كما يساعد اللون الأصفر المشمس  على إضفاء جو مشرق ومبهج  ويبعث على الشعور بالدفء الطبيعي للمكان خاصة مع وجود الأرضيات والأثاث الخشبي.

اللون البرتقالي المثير

يعتبر اللون البرتقالي لونا دافئا يشعر بالود والحميمية، مما يجعله مناسبًا تمامًا لمدخل أو غرفة المعيشة حيث يجتمع الضيوف، وأصبح  احدث الوان الدهانات للشقق الصغيرة 2019 جديدة.

اللون الأبيض

يمكنك اختيار اللون الأبيض في المساحات الصغيرة فهو بالفعل الاختيار المناسب، قم بتلوين الجدران والسقوف بنفس لون الطلاء،  فهو بذلك يسمح للعين بالتنقل في أركان الغرفة بسهولة دون توقف ويجعل المساحة الصغيرة تبدو أكبر، وحتى مع وجود سقف أبيض يجب أن يكون تدفق اللون الأبيض موجود  بشكل مستمر وذلك من خلال طلاء الألواح ودهان الحوائط بنفس اللون،  حيث أن ذلك وكما يقول خبراء الديكور من شأنه أنه يخلق انتقالًا رائعًا من المساحات الخارجية إلى المساحات الداخلية.

اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
اشترك ليصلك جديد موقعنا علي ايميلك
سجل بريدك الألكتروني ليصلك احدث صيحات الديكور
يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت تحب :)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.